اخر اخبار محمد صلاح

أجرت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية حوارا صحفيا مع والد النجم المصري "محمد صلاح غالي"، لاعب روما الإيطالي الذي انتقل في هذا الصيف إلى نادي العاصمة قادما من تشيلسي بعد أن لعب ل6 أشهر في فيورنتينا.

النجم المصري صاحب الـ"23 عاما" تعرض لإصابة قاسية كادت تنهي موسمه مبكرا جدا، ولولا أن قدم محمد صلاح نجت- بأعجوبة- من كسر لكنا نتحدث عن : "هل يمكنه ان يعود إلى الملاعب من جديد".

صلاح غالي قال: حين أصيب ابني لم أعرف ماذا أفعل، لقد كانت الحظة الأصعب في حياتي، واستمر قلقي حتى أخبرتني أخته أن قدمه لم تتعرض لكسر وأنه سيعود للعب بعد شهر واحد، حينها فقط تنفست الصعداء، ومع ذلك فالأطباء هناك ينصحونه بعدم الاستعجال.



وحين سئل: هل توقعت وهو يلعب في المقاولون العرب ان يكون لاعبا كبيرا في أوروبا؟ قال: في إحدى الفترات كان الأهلي والزمالك يرغبان في ضمه، وكان مدرب المقاولون يعنفه في التدريبات، جاءني وهو يفكر في الانتقال من الفريق ، لكني أخبرته أن عليه العمل أكثر ليكون الأفضل في فريقه ومن ثم الانتقال إلى أوروبا. 

ويقول صلاح غالي والد النجم المصري في النهاية: كان من المفترض أن يأتي محمد إلى مصر فترة التوقف الدولي، الإصابة حرمتني من رؤيته ومن رؤية حفيدتي (مكة) لكني أدعو له بالتوفيق.