مشاهدة مباراة مصر وتشاد بث مباشر 17-11-2015

بث مباشر مباراة مصر وتشاد  تصفيات كاس العالم 2018
البث المباشر لمباراة مصر وتشاد  تصفيات كاس العالم
مشاهدة مباراة مصر وتشاد  بث مباشر
مباراة مصر وتشاد  مباشر تصفيات كاس العالم 2018
مشاهدة مباراه مصر و تشاد  اليوم 17/11/2015
 مشاهدة مباراه مصر و تشاد
بث مباشر مباراه تشاد  و مصر مباشر
مشاهدة مباراه مصر و تشاد  17/11
مباراه تشاد  و مصر بث مباشر
نقل مباشر مباراة مصر وتشاد
egypt vs chad
مصر و تشاد  اليوم

********************************************

مشاهدة مباراه مصر و تشاد  17/11 مباشر فى تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم 2018

 

تابع جميع مباريات تصفيات كاس العالم فقط وحصريا علي موقع zjal site

معلومات عن المباراه :
تشاد  : مصر

البطولة : تصفيات كاس العالم 2018

تاريخ المباراه : يوم الثلاثاء الموافق 17/11/2015

موعد المباراه : تقام المباراه الساعه 6.30 بتوقيت القاهرة


سوف توضع قنوات اخري لبث المباراة قبل بدايتها بقليل


**************** 

انتظر 10 ثواني حتي يختفي الاعلان اوتوماتيكياً  
**************


اخبار عن المباراة :

أعلن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عصام الأمير، القنوات التي من المقرر أن تنقل مباراة مصر تشاد يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.

وأكد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن التلفزيون المصري سينقل المباراة أرضياً، والتي تقام ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وشدد الأمير على أن التليفزيون المصري سيخصص كل الإمكانات لنقل المباراة بشكل لائق، من استخدام بث فائق الجودة وكاميرات في مختلف أركان استاد القاهرة، بالإضافة إلى تصوير لقاءات قبل بداية المباراة وتوافد الجمهور إلى المدرجات.

وستبث المباراة على القناة الثانية وقناة "النيل للرياضة" الأرضية، وذلك من استاد برج العرب في الساعة 6:30 مساء الثلاثاء المقبل 17 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الأستوديو التحليلي الساعة 5:30 مساءً تقديم أحمد شوبير، على أن يحل كل من أيمن يونس وطلعت يوسف وإسلام الشاطر ضيوفا عليه، فيما يعلق على المباراة محمد عفيفي.

وفي نفس السياق أكد مهيب عبد الهادي مدير البرامج الرياضية في شبكة الحياة شراء الحقوق الحصرية لمباراة مصر وتشاد في إياب الجولة الثانية من التصفيات المرشحة لكأس العالم 2018.

وحسمت قناة "الحياة" المفاوضات لصالحها بحسب ما أكده مهيب عبد الهادي، الذي كشف أن الأستوديو التحليلي سيقدمه حازم إمام مع الكابتن زكريا ناصف وكابتن شوقي غريب والكابتن أحمد حسن"
وحاولت شركة بريزنتيشن الدخول في مفاوضات مع شبكة سبورت 5 والتي كانت متفقة مع BeINSPorts القطرية لعرض اللقاء لكن في النهاية لم تفلح المفاوضات.
 
 اهداف ,بث مباشر , البث المباشر ,تشاد  , مصر,مشاهدة ,مباراه,بث مباشر ,ماتش,لقاء ,موعد,مشاهده لقاء , مشاهده مقابله , مباراه , قنوات بث , قنوات اذاع, , شاهد , مشاهده,اخبار , بث,نقل , مباشر,معاد , اخبار, نتيجة,تصفيات كاس العالم 2015
كلمات البحث :
مصر وتشاد  مصر وتشاد  بث مباشر مصر وتشاد  بث مباشر مصر وتشاد  القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد موعد مباراة مصر وتشاد موعد مباراة مصر وتشاد مباراة مصر وتشاد مباراة مصر وتشاد مشاهدة مباراة مصر وتشاد مشاهدة مباراة مصر وتشاد يوتيوب مباراة مصر وتشاد يوتيوب مباراة مصر وتشاد اونلاين مباراة مصر وتشاد اونلاين مباراة مصر وتشاد يوستريم مباراة مصر وتشاد يوستريم مباراة مصر وتشاد لعبة مباراة مصر وتشاد لعبة مباراة مصر وتشاد تصفيات كأس العالم 2018مشاهدة تصفيات كأس العالميوتيوب تصفيات كأس العالمأخبار تصفيات كأس العالمأونلاين تصفيات كأس العالم يوستريم تصفيات كأس العالم لعبة تصفيات كأس العالم منتخب مصر بيلعب منتخب مصر يلعب أخبار منتخب مصرمشاهدة منتخب مصرلعبة منتخب مصريوتيوب منتخب مصريوستريم منتخب مصربث مباشر منتخب مصرمنتخب مصر بث مباشراونلاين منتخب مصرمتابعة منتخب مصرتشكيل منتخب مصرلعبة مصرمصر بتلعب مشاهدة مصرمصر يلعب البث المباشرمباشر يوتيوبت صفيات كاس أفريقياتصفيات أفريقيا مشاهدة تصفيات أفريقياأخبار تصفيات أفريقيايوتيوب تصفيات أفريقيا اونلاين تصفيات أ